غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر مدرب سان جرمان يخطط لتشكيلة مثالية لمواجهة ريال مدريد

شمس نيوز/ وكالات

يخطط مدرب باريس سان جرمان الفرنسي، أوناي إيمري، لتشكيلة مثالية لفريقه في مواجهة ريال مدريد الإسباني، على ملعب الأخير "لسانتياغو بيرنابيو"، ضمن ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا في 14 فبراير الجاري.

ووفق صحيفة "الماركا" الإسبانية، فإن إيمري قرر الدفع بالحارس الشاب أريولا بجانبه ثنائي الدفاع تياغو سيلفا، وماركينيوس، وداني ألفيس، ولكن مركز الظهير الأيسر لم يتم تحديده بعد، مضيفةً أن المدرب الباسكي يفاضل بين كورزاوا، والمتألق في الفترة الأخيرة يوري لاعب ريال سوسيداد الإسباني السابق.

وسيدفع أوناي إيمري باللاعب يوري خاصةً وأنه يمتلك بنيان جسدي قوي، ودفاعه أفضل من كورزاوا الذي يميل للناحية الهجومية أكثر، وفقًا لما ذكر موقع "سبورت 360".

ونوهت "الماركا" إلى، أن ثنائي خط الوسط رابيوت، وماركو فيراتي سيلعبان بشكل أساسي، ولكن في ظل إصابة تياغو موتا، فإن إيمري سيفكر في اللاعب الثالث بوسط الملعب، والخيارات معروفة إما سيلعب بلو سيلو أو لاسانا ديارا، أو المتألق في الآونة الأخيرة أنخيل دي ماريا.

ويبدو أن الخيار الأكثر واقعية هو تواجد لو سيلو كثالث وسط الملعب لربط خط الوسط بالهجوم، وفي الخط الأمامي سيتواجد الثلاثي الخطير نيمار، وكافاني، ومبابي، ولكن خيار مشاركة دي ماريا مطروح بشكل كبير سواء باللعب في خط الوسط أو في الهجوم.