Menu
اعلان اعلى الهيدر

خبر: أجواء صافية وارتفاع طفيف على درجات الحرارة

شمس نيوز/ غزّة

قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون، اليوم الإثنين، صافيًا بوجهٍ عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح  شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة، تكون الأجواء صافية وباردة في المرتفعات الجبلية ولطيفة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت أن يكون يوم غد الثلاثاء، غائمًا جزئيًا إلى صافٍ ربيعيًا ولطيفًا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الأربعاء، غائمًا جزئيًا إلى صافٍ ربيعيًا ولطيفًا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الخميس يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف، ويطرأ انخفاض أخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.