غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر بوغبا يكتب رسالة لوالده على قميصه

شمس نيوز/ وكالات

احتفى نجم مانشستر يونايتد بول بوغبا، بالهدف الذي سجله في شباك منتخب روسيا، برفع قميصه المكتوب عليه رسالة لوالده قائلًا فيها:" ذكرى ميلاد أبي.. الله يرحمه". 

وأقيمت المباراة بين منتخبي فرنسا ومضيفه الروسي على ملعب "سان بطرسبرغ"، في إطار استعداداتهما للمشاركة في مونديال كأس العالم 2018، التي ستقام صيفًا في روسيا.

وكان بوغبا سجل هدفًا رائعًا من ركلة حرة مباشرة  واحتفل بعد الهدف بالكشف عن قميص كان يرتديه تحت زي المنتخب الفرنسي، وكان مكتوبًا عليه رسالة موجهة لوالده الراحل، والذى حل أمس عيد ميلاده.

 وكتب في الرسالة: "ذكرى ميلاد أبي"، وتابع بالعربية المكتوبة بأحرف لاتينية: " الله يرحمه".

 ونجح منتخب فرنسا في الفوز على روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل كيليان مبابى هدفين آخرين لفريق لديوك، في حين سجل فيدور سمولوف الهدف الوحيد لـ"الدب الروسي".

 وكان بوغبا قد احتفى بعيد ميلاده الخامس والعشرين قبل أيام عدة على طريقته الخاصة، فقد نشر تدوينه على حسابه الـ "فيسبوك"، يدعو فيها معجبيه، الذين يبلغ عددهم 7 ملايين تقريبًا إلى تقديم تبرعات تنقذ حياة الأطفال المحتاجين.

 وقال في تدوينته: "أبلغ من العمر الآن 25 عاما، وأنا سعيد للاحتفال بعيدي ميلادي مع من أحب، إذ أدرك جيدا النعم الكثيرة التي أنعم بها في حياتي، بيد أن هذا للأسف ليس حال الجميع".

 وتابع اللاعب الفرنسي "لهذا السبب أدعو كل من يُتابعني أن يتبرع لإنقاذ الأطفال...سواء كانت المساعدة 5 أو 1000 استرليني".