غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الهباش: المسفر ينضم إلى جوقة نتنياهو وليبرمان بالتحريض على الرئيس

 شمس نيوز/رام الله

وصف قاضي قضاة فلسطين، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية محمود الهباش، تطاول وتهجم محمد المسفر في مقال له في إحدى الصحف القطرية، على الرئيس محمود عباس، بـ"الوقاحة وقلة الأدب".

واستغرب الهباش في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أن ينضم محمد المسفر إلى قيادات الاحتلال الإسرائيلي في الهجوم والتحريض على الرئيس محمود عباس.

وأكد أن "شخصا كالمسفر لم يختبر يوما المعنى الحقيقي للكفاح والنضال ولم يكن يوما في خندق مواجهة حقيقية مع الاحتلال الإسرائيلي، وليس في موقع أو موضع يسمح له بالمزايدة على الرئيس عباس الذي شارك في إطلاق شرارة الثورة الفلسطينية المعاصرة، واختاره الشعب طواعية كرمز وقائد للشرعية الفلسطينية، وأن مصالح شعبنا يعرفها الرئيس عباس، وشعبه المرابط في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس، ولسنا بحاجة إلى تدخلات وقحة لا من المسفر ولا من غيره "،بحسب وصفه.

وشدد على أن شعبنا يلتف بغالبيته الساحقة حول الرئيس عباس الذي يمثل الشرعية الفلسطينية، الذي حقق بدبلوماسيته الحكيمة والهادئة انتصارات سياسية يشهد لها القاصي والداني.

كما استنكر الهباش، حديث المسفر وهجومه على جمهورية مصر العربية الشقيقة والقيادة والجيش المصري، مشددا على أن موقفنا من مصر والهجوم عليها لن تغيرها مثل هذه المزاودات والخزعبلات التي جاء بها المسفر.