غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر أجواء صافية والحرارة أعلى من معدلها السنوي بـ5 درجات

شمس نيوز/غزة

ذكر موقع "طقس فلسطين" أن ارتفاعًا يطرأ على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى صافٍ، وحارًا نسبيًا بوجه عام في معظم المناطق، وحار في الأغوار والبحر الميت، ويحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار على مناطق محدودة من البلاد، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

فيما يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، يوم غدٍ الأحد، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا، وحارًا نسبيًا بوجه عام في معظم المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت. هذا ويحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.

والإثنين، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى صافٍ، وربيعيًا معتدلًا نهارًا، ومائلًا للبرودة ليلًا، والفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية فوق أجزاء مختلفة من البلاد، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويستمر انخفاض درجات الحرارة، حتى يوم الثلاثاء المقبل، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى صافٍ، وربيعيًا معتدلًا نهارًا، ومائلًا للبرودة ليلًا، ويحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.