غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر أجواء اليوم: ربيعية معتدلة وفرصة ضعيفة لأمطار خفيفة

شمس نيوز/ رام الله

يكون الجو، اليوم الخميس، غائمًا جزئيًا ربيعيًا لطيفًا، ومعتدلاً في معظم المناطق حارًا في أريحا والأغوار، ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج، وفي توقعات دائرة الأرصاد الجوية.

والليلة تكون الأجواء غائمة جزئيًا وباردة نسبيًا إلى باردة خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ الجمعة، يكون الجو غائمًا جزئيًا ربيعيًا لطيفًا ومعتدلاً في معظم المناطق حارًا في أريحا والأغوار، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

والسبت، يكون الجو غائمًا جزئيًا ربيعيًا لطيفًا ومعتدلاً في معظم المناطق حارًا في أريحًا والأغوار، ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، ويتوقع سقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا ، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

ويكون الجو، الأحد المقبل، غائمًا جزئيًا ربيعيًا لطيفًا ومعتدلاً في معظم المناطق حارًا في أريحا والأغوار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.