غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر أجواء ربيعية لطيفة والحرارة أدنى من معدلها السنوي

شمس نيوز/غزة

ذكرت دائرة الارصاد الجوية، أن الجو اليوم السبت يكون غائمًا جزئيًا وربيعيًا معتدلًا في معظم المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتكون الأجواء هذه الليلة، غائمة جزئيًا وباردة نسبيًا إلى باردة خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الأحد، يكون الجو غائمًا جزئيًا وربيعيًا معتدلًا في معظم المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الاثنين المقبل، غائمًا جزئيًا وربيعيا لطيفًا ومعتدلًا في معظم المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق ويحتمل أن تكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.