غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر صلاح يخضع لفحوصات تحدد إمكانية لعبه ضد روسيا مساء اليوم

شمس نيوز/ وكالات

يخضع النجم المصري محمد صلاح، اليوم الثلاثاء، لفحوصات مهمة، ستحدد إمكانية مشاركته بمباراة منتخب بلاده، ضد نظيره الروسي المقررة مساء اليوم، في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى لمونديال روسيا 2018.

وقال مدرب المنتخب المصري لكرة القدم الأرجنتيني هكتور كوبر، أمس الاثنين، خلال مؤتمر صحافي في سان بطرسبورغ، إن "صلاح جاهز، لكني أعتقد أنه كان جاهزًا ضد أوروغواي"، في إشارة إلى المباراة الأولى التي غاب عنها نجم ليفربول الإنجليزي، وانتهت بخسارة مصر صفر - 1.

وأضاف كوبر: "عادة ما نجري اختبارات في اللحظة الأخيرة. حصة (الاثنين) ستكون مهمة بالنسبة إليه. آمل في أن يكون جاهزاً للعب"، مشددًا على أنه "متفائل. أعتقد أنه جاهز".

وأتت تصريحات كوبر بعد وقت قصير من نشر صلاح عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، شريط فيديو دعائي مرفق بتعليق "جاهز للغد".

وأكد مسؤولو المنتخب المصري في الأيام الماضية، لا سيما طبيبه محمد أبو العلا، أن صلاح (26 عامًا) بات جاهزًا للمشاركة في المباريات، وأنه تعافى من الإصابة القوية التي تعرض لها في الكتف الأيسر خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الإسباني في 26 مايو (أيار).

وكان كوبر قد أكد قبل مباراة أوروغواي أن صلاح كان جاهزًا "بنسبة 100 في المائة تقريبًا"، إلا أنه أوضح بعد المباراة أنه فضل عدم الدفع بهداف الدوري الإنجليزي (32 هدفًا) لعدم تفاقم إصابته.