غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر اليابان تهزم كولومبيا بمباراة فيها أول حدث بمونديال روسيا

شمس نيوز/ وكالات

فاز المنتخب الياباني الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، على نظيره الكولومبي بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم.

وإنتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. فيما افتتح اللقاء المنتخب الياباني بهدف عن طريق شينجي كاجاوا في الدقيقة 6 من ركلة جزاء كلفت المنتخب الكولومبي الكثير بسبب تعرض كارلوس سانشيز مدافع المنتخب الكولومبي للطرد، وهي الحالة الأولى بمونديال روسيا لهذا العام، والثانية على مدار مونديالات سابقة.

ونجح منتخب كولومبيا في إحراز هدف التعادل عبر خوان كينيرو في الدقيقة 39 من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة.

وفي الشوط الثاني نجحت اليابان في إحراز الهدف الثاني عبر يويا أوساكو في الدقيقة 73 من ركلة ركنية لتنتهي المباراة بتلك النتيجة.

وفي سياق متصل، دخل الكولومبي كارلوس سانشيز، تاريخ بطولة كأس العالم لكرة القدم عبر طرده في لقاء اليابان بالجولة الأولى للمجموعة الثامنة من المونديال الروسي.

وأشهر الحكم السلوفيني دامير سكوبينا، البطاقة الحمراء في وجه سانشيز بعد مرور دقيقتين و56 ثانية، لتصديه الكرة بيده إثر تسديدة شينغي كاغاوا داخل منطقة الجزاء.

ويعد أسرع حالة طرد في مونديال المكسيك عام 1986، عندما تم طرد خوسيه ألبيرتو باتيستا لاعب أورغواي في مباراة منتخب بلاده أمام اسكتلندا بعد مرور 54 ثانية على بداية اللقاء في الجولة الأخيرة لمرحلة المجموعات وقتها.

ويعد طرد سانشيز هو الأول في النسخة الحالية للبطولة العالمية في المباراة الخامسة عشر للمونديال الروسي.