Menu
اعلان اعلى الهيدر

خبر: (محدث) إدارة معبر رفح لـ'شمس نيوز': العمل غدًا كالمعتاد

شمس نيوز/ توفيق المصري

قال بسام عبد الله من المكتب الإعلامي لمعبر رفح البري -التابع للسلطة الفلسطينية-، مساء اليوم الثلاثاء، إن المعبر سيعمل غدًا كالمعتاد.

ودعا عبد الله خلال تصريحٍ خاص لـ"شمس نيوز"، وسائل الإعلام والمواطنين إلى ضرورة توخي الدقة في نقل المعلومة عن مصادرها الرسمية، وذلك في أعقاب ما تم تناقله بأنه سيتم إغلاق معبر رفح بدءًا من يوم غد الأربعاء وحتى الأحد المقبل.

وأوضح نقلاً ضابط الاتصال بمعبر رفح البري، أن الجانب المصري أبلغهم باستئناف العمل على معبر رفح صباح يوم غد الأربعاء، في كلا الاتجاهين، وذلك بعد الانتهاء من سفر حجاج بيت الله الحرام.

وطالبت إدارة معبر رفح كافة المواطنين المسافرين بالتوجه إلى صالة أبو يوسف النجار كالمعتاد، ليتم الإعلان عن الكشوفات والأسماء، لافتةً إلى أنها ليس لها علاقة بأية كشوفات أو أسماء يتم نشرها في المواقع الإعلامية.

وأشار عبد الله في تصريح سابق لـ"شمس نيوز"، إلى نه تم خروج آخر فوج من حجاج قطاع غزة اليوم الثلاثاء، موضحًا أن معبر رفح مغلق وفي عطلة رسمية لليوم فقط للجانبين المصري والفلسطيني بعد انتهاء خروج الحجاج، وأنه سيتم الإعلان فور وصول أي جديد بخصوص الإغلاق أو استمرار عمل المعبر.