غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر اعتقالات ومداهمات واسعة في أنحاء متفرقة بالضفة المحتلة

شمس نيوز/ الضفة المحتلة

اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، عددًا من المواطنين خلال اقتحامها مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت أسيرين محررين من بلدتي بيت ريما ودير غسانة شمال غرب رام الله.

وقالت المصادر، إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن مازن الريماوي من بيت ريما، والمواطن محمود البرغوثي من دير غسانة، وهما في الاربعينات من عمرهما، بعد مداهمة منزليهما والعبث بمحتوياتها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال شابين من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم ، كما أصيب شاب آخر برصاصة في القدم.

وتابعت المصادر: أن قوات الاحتلال اعتقلت، رامز يوسف اللحام (21 عامًا)، وضياء خليل الجعفري، بعد دهم منزل والد الأول وتفتيشه، فيما اعتقل الجعفري من أمام المخيم، مُضيفةً أنه خلال اقتحام جيش الاحتلال للمخيم، اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي فتحت نيران أسلحتها بصورة عشوائية، ما أدى الى إصابة شاب برصاصه من نوع "توتو" في القدم.

وفي السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الطالب في جامعة  القدس  المفتوحة براء نائل دويكات، خلال اقتحامها مدينة نابلس، فجر اليوم.

وفي الخليل، أُصيب مواطن بالرصاص الحي، وثلاثة بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، بعد اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة بيت أمر شمال الخليل، كما اعتقل أربعة مواطنين.

وقالت مصادر محلية، إن حملة المداهمة رافقها اعتقال أربعة مواطنين وهم: محمد فاروق عادي (19 عامًا) وشقيقه ضياء (22 عامًا)، ومجد إسماعيل عادي (24 عامًا)، وغازي محمد عادي (37 عامًا)، كما داهم جنود الاحتلال منزل المواطن محمد أحمد عادي، وكبلوه وفتشوا منزله بشكل استفزازي، والحقوا أضرارا بالممتلكات.