غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر النخالة: مقاتلينا يقتربون من القدس ونقترب للنصر

شمس نيوز/ غزة

قال نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة، مساء اليوم الثلاثاء: "إذا كان العدو يملك كل أسلحة العالم، فنحن نملك الأفضل في الرجال المقاتلين الذين يبلون في ساحات القتال، ويقتربون أكثر من القدس".

وأضاف النخالة في كلمة مسجلة بثتها فضائية "فلسطين اليوم"، في الذكري الخمسين لإحراق المسجد الأقصى: "نحن في اختبار جديد، وكل يوم نقترب أكثر من الانتصار".

ودعا للمشاركة الجماهيرية الفعالة في جمعة "ثوار من أجل القدس والأقصى" المقبلة، قائلاً: "في هذه الجمعة المباركة من أجل القدس، ومن أجل الأقصى، فلنخرج جميعًا، فلا عذر لأحد... لنقول للعالم أجمع إن هذه أرضنا، وهذه مقدساتنا، ولن نتركهم يفوزون بها".

وتابع: خروجنا سلاح قوي لا تستهينوا به؛ فهذا الخروج يقهرهم ويكسر نفوسهم، ويجعلهم في موقع السارق المطارد.. فلا تدعوهم يستقرون.. إنه يوم لله، ويوم للقدس.. فليكن كذلك بحضوركم وحشودكم.. موعدنا يوم الجمعة إن شاء الله.

وأردف: اليوم ونحن نعيش ذكرى إحراق المسجدِ الأقصى، فلنتحرك ثوارًا لأجل القدس، فلنخرج جميعًا لنعلن للعالم أننا متمسكون بأرضنا ومقدسنا، متمسكون بطريق ذات الشوكة، طريق الانتصار، فمن للقدس والأقصى اليوم إلا أنتم، ومن لفلسطين غيركم، رغم قلة الزاد وقلة النصير.