غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر حالة الطقس وطبيعة الأجواء في مختلف المناطق الفلسطينية

شمس نيوز/ رام الله

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون جو، اليوم الأربعاء، صافيًا وجافًا باردًا نسبيًا إلى بارد فوق المناطق الجبلية خاصة في ساعات الصباح والمساء.

كما توقعت أن يكون الجو في بقية المناطق معتدلاً خلال النهار باردًا نسبيًا خلال الليل، وأن لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، مشيرةً إلى أنها تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة تكون الأجواء صافية وجافة وباردة نسبيًا إلى باردة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا الخميس يكون الجو صافيًا وجافًا باردًا نسبيًا فوق المناطق الجبلية، خاصة في ساعات الصباح والمساء والليل، وفي بقية المناطق يكون الجو معتدلاً خلال النهار باردًا نسبيًا خلال الليل، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غد الجمعة، توقعت بأن يكون الجو صافيًا وجافًا باردًا نسبيًا فوق المناطق الجبلية، خاصة في ساعات الصباح والمساء والليل، وفي بقية المناطق يكون الجو معتدلاً خلال النهار باردًا نسبيًا خلال الليل، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم السبت المقبل يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف باردًا نسبيًا إلى بارد فوق المناطق الجبلية، خاصة في ساعات الصباح والمساء والليل، وفي بقية المناطق يكون الجو معتدلاً خلال النهار باردًا نسبيًا خلال الليل، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.