Menu
اعلان اعلى الهيدر

خبر: (محدث) الصحة: 3 شهداء و9 إصابات جراء التصعيد الاسرائيلي على غزّة

شمس نيوز/ غزة

استشهد ثلاثة شبان فلسطينيين وإصابة 9آخرين بجروح مختلفة، مساء اليوم الإثنين، في قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على عدة مناطق، في قطاع غزّة.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة، أشرف القدرة، إن الشهداء هم: محمد زكريا إسماعيل التتري (27 عامًا)، ومحمد زهدي حسن عودة (22 عامًا)، من شمال قطاع غزة، والشهيد حمد محمد النحال (23عامًا) الذي ارتقى جراء استهداف الاحتلال لمجموعة من المواطنين شرق مدينة رفح.

وقالت مصادر طبية فلسطينية، إن خمسة فلسطينيين أصيبوا، مساء اليوم، ثلاثة منهم شرقي دير البلح، واثنان في بيت لاهيا، نتيجة إصابتهم بشظايا صواريخ الاحتلال.

وكانت طائرات حربية إسرائيلية قصفت بعدد من الصواريخ أراضي زراعية وممتلكات في عدد من مدن قطاع غزة.

وذكرت مصادر أخرى، أن طائرات استطلاع إسرائيلية أطلقت صاروخا تحذيريا على مبنى الكلية الجامعية في حي تل الهوا غرب مدينة غزة، وأوقع أضرارا في المكان.

وقصف الطيران الحربي مواقع وأراضي زراعية وفارغة في مدينة غزة ووسط وشمالي وجنوبي القطاع، بعدد من الصواريخ والقذائف المدفعية.

وكان طيران الاحتلال الحربي قد قصف عدة مواقع في قطاع غزة، بذريعة الرد على الرشقات الصاروخية التي أطلقت من قطاع غزة، مساء اليوم.

يشار إلى، أن فصائل المقاومة في قطاع غزة قد أطلقت نحو 100 صاروخ باتجاه البلدات الإسرائيلية المحيطة بالقطاع، وذلك ردا على العملية التي نفذها الاحتلال يوم أمس، الأحد، في خان يونس، وأسفرت عن سقوط 7 شهداء.