غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر انخفاض على درجات الحرارة والفرصة مهيأة لسقوط الأمطار

شمس نيوز/غزة

توقعت الأرصاد الجوية، أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، اليوم السبت، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا، وباردًا نسبيًا نهارًا، باردًا ليلًا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات من الأمطار على بعض المناطق، وخاصة الشمالية والساحلية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويوم غد الأحد يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا، ومائلًا للبرودة نهارًا، وباردًا نسبيًا ليلًا، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

والاثنين المقبل، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا، ولطيفًا نهارًا، وباردًا نسبيًا ليلًا، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

ويوم الثلاثاء يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا، وباردًا نسبيًا نهارًا، وباردًا ليلًا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار على المناطق الشمالية والساحلية، ويحتمل تساقط زخات أمطار محلية على بعض المناطق الأخرى، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.