غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر تشلسي يعبر ليفربول بهدف كوستا

شمس نيوز/لندن

سجل الإسباني دييغو كوستا هدفه العاشر هذا الموسم، وقاد تشلسي إلى تحويل تأخره أمام مضيفه ليفربول بهدف إلى فوز 2-1، السبت، ليعزز صدارته بافتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وهذه المباراة الـ17 على التوالي في مختلف المسابقات التي لا يخسر فيها فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ورفع تشلسي رصيده إلى 29 نقطة من 11 مباراة، بفارق 7 نقاط عن ساوثمبتون الذي يلعب مع ليستر سيتي في وقت لاحق، فيما تكبد ليفربول السابع خسارته الثانية على التوالي.

وتقدم ليفربول مبكرا من تسديدة للألماني إيمري كان ارتطمت في ن غاري كاهل وهزت شباك البلجيكي تيبو كورتوا (9).

لكن كاهيل عوض الهدف بآخر في المرمى المقابل بعد متابعته لكرة طائشة، وفي الشوط الثاني، مرر الظهير الأيسر الإسباني سيزار أسبيليكويتا إلى كوستا فأطلقها قوية في مرمى سيمون مينيوليه (67)، لينضم إلى الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي في صدارة الهدافين.

وحقق مانشستر يونايتد فوزه الأول في اربع مباريات على حساب ضيفه كريستال بالاس 1-صفر.

على ملعب "أولد ترافورد" وأمام 78325 متفرجا، سجل خوان ماتا هدف الفوز بعد أربع دقائق من نزوله بدلا من البلجيكي عدنان يانوزاي بتسديدة يسارية من خارج منطقة الجزاء ارتدت من الدفاع بعد تمريرة من الأرجنتيني انخل دي ماريا (67).

وعاد مانشستر سيتي ثالث الترتيب وحامل اللقب الى نتائجه المتقلبة وتفادى الخسارة على أرض كوينز بارك رينجرز عندما أدرك له الأرجنتيني سيرخيو اغويرو التعادل.

على ملعب "لوفتوس رود" وامام 18 الف متفرج، تقدم الفريق اللندني عبر تشارلي اوستن بعد خطأ من الحارس الدولي جو هارت الذي سلمه الكرة على طبق من فضة (21).

لكن اغويرو عادل الأرقام بسرعة بتسديدة يسارية بعد تمريرة من المدافع الفرنسي الياكيم مانغالا.

وفي الشوط الثاني لعب اوستن عرضية مميزة سجلها المدافع الأرجنتيني مارتن ديميكيليس برأسه عن طريق الخطأ في مرمى فريقه (76).

لكن اغويرو لعب دور المنقذ مجددا عندما تلاعب بالدفاع والحارس وسدد في المرمى من داخل المنطقة (83) مسجلا هدفه الثاني عشر في صدارة ترتيب الهدافين.