غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الطقس: أجواء غائمة وارتفاع طفيف على درجات الحرارة

شمس نيوز/ رام الله

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الاثنين، غائمًا جزئيًا إلى غائم، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئيًا إلى غائمة وباردة نسبيًا إلى باردة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ الثلاثاء، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وباردًا نسبيًا إلى بارد، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط  زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية وقد تكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

والأربعاء، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا نسبيًا إلى بارد، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط  زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية وقد تكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويوم الخميس القادم، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا نسبيًا إلى بارد، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق وقد تكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.