Menu

من يطرق الباب يسمع الجواب

عباس زكي لـ"شمس نيوز": نتابع بفخر عملية "جفعات أساف" وقريبًا تسمعون بوقف التنسيق الأمني كليا

شمس نيوز/تمام محسن

بارك عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" عباس زكي، اليوم الخميس، عملية "جفعات أساف" والتي أسفرت عن مقتل وإصابة 4 إسرائيليين في إطلاق نار شرق مدينة رام الله.

وقال عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" عباس زكي، " نتابع بفخر واعتزاز الأحداث في الضفة، الشباب الفلسطيني يثأر ثلاثة شهداء مقابل ثلاث إسرائيليين، هذا أمر عظيم".

وأضاف في اتصال مع "شمس نيوز"، " العدو الإسرائيلي صادر أرضنا قتل أبنائنا ونحن لن نرفع أيدينا ونستسلم"، مضيفا " على العدو الإسرائيلي أن يعرف أن من يطرق الباب يسمع الجواب". وذلك في إشارة إلى استشهاد ثلاثة فلسطينيين برصاص الاحتلال بالضفة منذ الليلة الفائتة.

وفي رد على الدعوات المتكررة من الفصائل الفلسطينية، للسلطة بوقف التنسيق الأمني، قال "لا يوجد تنسيق أمني، البلاد كلها محتلة الآن، ما حدا (لا أحد) ينسق لذبح نفسه".

وتابع مستدركًا "إنما يبدو أن القيادة تدرس كيفية مواجهة هذا الأمر. وإن شاء الله تسمعون على لسان مسئول أمني بوقف التنسيق الأمني قريبا" .

وتشهد الضفة الغربية منذ ليلة أمس توترًا غير مسبوقًا، عقب استشهاد ثلاثة فلسطينيين برصاص الاحتلال واعتقال 54 آخرين في حملة أمنية طالت أنحاء متفرقة من الضفة.