غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الطقس: أجواء غائمة وباردة اليوم وأمطار منتصف الأسبوع

أحياء القدس

شمس نيوز/ رام الله 

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو السبت، غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا في ساعات الصباح وساعات المساء، ومعتدلا خلال النهار، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة تكون الأجواء -وفق الأرصاد- غائمة جزئيًا إلى غائمة وباردة نسبيًا إلى باردة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو يوم الأحد غائمًا وباردًا نسبيًا في ساعات الصباح وساعات المساء والليل، ومعتدلًا خلال النهار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الاثنين يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم باردًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة،

واعتبارًا من ساعات بعد الظهر تكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق خاصة الشمالية وقد تكون الامطار مصحوبة بعواصف رعدية احيانا.

أما يوم الثلاثاء القريب فيكون غائمًا جزئيًا إلى غائم بارداً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة ،وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات أمطار متفرقة، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .