غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أسوأ 5 صفقات رياضية في 2018

GettyImages-1043623688-696x447.jpg

شمس نيوز/ إسبانيا

رصدت مواقع إعلامية متخصصة، أسوأ 5 صفقات رياضية خلال عام 2018.

ووفق موقع "كورة"، فإن من بينها صفقة

أليكسيس سانشيز (مانشستر يونايتد)

وصل المهاجم التشيلي، أليكسيس سانشيز إلى ملعب أولد ترافورد في يناير الماضي، وسط تطلعات كبيرة من جمهور مانشستر يونايتد الذي انتظره بشغف كبير، خاصة بعدما أصبح يتقاضى أعلى راتب في تاريخ الدوري الإنجليزي (500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا) قادما من آرسنال.

على مدار ما يقارب العام خيب سانشيز آمال جمهور الشياطين الحمر، ولم يقدم المردود المنتظر منه كونه واحد من أفضل لاعبي البريمييرليج في السنوات الأخيرة، فقد دخل في مشاكل مع المدرب السابق جوزيه مورينو وانتهى به الأمر لتسجيل 4 أهداف فقط وصناعة 7 خلال 30 مباراة بقميص الفريق.

دييجو كوستا (أتلتيكو مدريد)

يفتقد النجم الإسباني حتى الآن لحاسته التهديفية منذ عودته مجددا إلى صفوف أتلتيكو مدريد قادما من تشيلسي، في صفقة كلفت خزائن الروخيبلانكوس نحو 66 مليون يورو.

عانى البرازيلي الأصل من عدة إصابات منذ انضمامه للفريق في يناير الماضي، كما غابت أهدافه بصورة ملحوظة، حيث شارك خلال تلك الفترة في 37 مباراة سجل خلالها 11 هدفا، حتى أنه سجل هدفا واحدا فقط في الليجا هذا الموسم.

جونزالو هيجواين (ميلان)

ترك الهداف الأرجنتيني نسخته الأصلية في تورينو هذا الصيف، بعدما انتقل من يوفنتوس إلى ميلان ضمن صفقة تبادلية مع ليوناردو بونوتشي، ليقدم مستوى خلال الأشهر القليلة الماضية هو الأسوأ له منذ وصوله إلى إيطاليا.

سجل جونزالو 5 أهداف خلال 14 مشاركة مع الروسونيري بالكالتشيو، كما يعود آخر هدف سجله في البطولة لنحو شهرين، منذ هدفه في مرمى سامبدوريا بالجولة الـ10، ليزداد الحديث عن إمكانية رحيله خلال الانتقالات الشتوية، خاصة مع حاجة ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي لمهاجم إضافي.

مالكوم دي أوليفيرا (برشلونة)

انضم مالكوم الصيف الماضي إلى برشلونة بعدما خطفه النادي الكتالوني قبل روما الذي أعلن عن توصله لاتفاق مع بوردو بالفعل، وذلك لإيمان النادي الإسباني بقدرات اللاعب الكبيرة.

عانى الشاب البرازيلي من تجاهل تام من المدرب إرنستو فالفيردي، الذي لم يشركه سوى في 9 مباريات فقط في كل البطولات، منها مباراة واحدة في الليجا كأساسي ومباراتين في كأس الملك، إلا أنه تلقى ضربة مؤخرا بالإصابة في الكاحل.

رادجا ناينجولان (إنتر ميلان)

بدأ اللاعب البلجيكي، رادجا ناينجولان، أول موسم في صفوف النيراتزوري بشكل متزن، ولكن سرعان ما تعكرت الأجواء وأصبح قريبا من الرحيل عن الفريق.

لم يظهر ناينجولان بالمستوى الذي قدمه مع روما بالمواسم الماضية، كما بدأ في افتعال المشاكل في الفترة الأخيرة بعدما قررت إدارة النادي إيقافه لأسباب تأديبية، لتعود فكرة انتقاله إلى روما مجددا خاصة في ظل رغبته في الرحيل.