غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الجهاد الاسلامي تتبنى عمليتي الخليل وتل ابيب

شمس نيوز/ جنين 

باركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، العملية البطولية الثانية التي نفذها أحد عناصر الحركة قرب بيت لحم بالضفة الغربية المحتلة. 

والتي أدت إلى مقتل مستوطنة وإصابة اثنين آخرين بجروح مختلفة.

وقالت الحركة على لسان القيادي بسام السعدي:" إن العمليتين البطوليتين التي تم تنفيذهما في "تل ابيب" وشمال الخليل "قرب بيت لحم"، تأتيان في سياق الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة، وجريمة إعدام الشهيد الفلسطيني خير الدين حمدان بن كفر كنا الباسلة.

وأصدرت الحركة بيان جاء فيه ..

 

بيان صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين
الجهاد الإسلامي تشيد بالعملية البطولية الثانية خلال اليوم
التي نفذها أحد أبناء الحركة من محافظة الخليل

مرة أخرى يبرهن أهلنا في الضفة الأبية على صوابية النهج وصدق التوجه من خلال العملية البطولية الثانية في هذا اليوم، فبعد أن نفذ أحد المجاهدين الأبطال عملية بطولية في "تل أبيب" ، ينتفض فارس آخر من فرسان الجهاد الإسلامي ثأراً للقدس والأقصى وينفذ عملية أخرى في مستوطنة صهيونية إلى الشمال من محافظة الخليل.
إننا في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين نشيد بالعمليتين البطوليتين، ونبارك هذا التصعيد لانتفاضة شعبنا في وجه المحتل الغاصب ، ونؤكد على أن هذا هو الرد باسم كل الشعب الفلسطيني على جرائم الاحتلال بحق القدس والمسجد الأقصى ، وكذلك رداً على جريمة الاحتلال التي راح ضحيتها الشاب خيرالدين حمدان من بلدة كفركنا في فلسطين المحتلة عام 48.

إن معركة الدفاع عن المسجد الأقصى والقدس ستتواصل وستتسع بإذن الله تعالى ، وسيبرهن شعبنا من جديد على تمسكه بحقه الكامل في فلسطين وسيدافع عن الثوابت الوطنية ولن تنحرف بوصلة جهاده ، كما لن تشغله أي هموم عن أولوياته الوطنية في حماية أرضه ومقدساته
وإنه لجهاد نصر أو استشهاد
حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين
الإثنين 17 محرم /1436ه، 10/11/2014م