غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الطقس: أجواء باردة وتواصل سقوط الأمطار

أمطار

شمس نيوز/غزة 

قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون يوم الأحد غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا إلى شديد البرودة، ويستمر تساقط الأمطار على فترات على مختلف المناطق والأمطار وقد تكون مصجوبة بعواصف رعدية أحيانًا، و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح  جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط  ارتفاع الموج.

وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئيًا إلى غائمة وشديدة البرودة، ويستمر تساقط الامطار على مختلف المناطق والأمطار قد تكون مصجوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غد الاثنين، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا إلى شديد البرودة وتبقى الفرصة مهيأة خلال ساعات النهار لسقوط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والثلاثاء يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ وباردًا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، الأربعاء المقبل، غائمًا جزئيًا إلى صاف ٍ وباردًا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة،و في ساعات المساء والليل تكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة  إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين خاصة من خطر تشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، وتدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، وخطر التزحلق على الطرقات.