غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الطقس: أجواء شديدة البرودة وماطرة

سيول منخفض (12)

شمس نيوز/غزة 

قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون اليوم الاثنين غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا إلى شديد البرودة، وتبقى الفرصة مهيأة خلال ساعات النهار لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئيًا وشديدة البرودة والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت أن يكو الجو، يوم غدٍ الثلاثاء، غائمًا جزئيًا إلى صافٍ وباردًا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، الأربعاء المقبل، غائمًا جزئيًا إلى صاف وباردًا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء والليل تكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة تنشط أحيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

والخميس، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا إلى شديد البرودة، حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على المناطق ألشمالية والرياح جنوبية غربية نشطة ألسرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من تدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض.