Menu
اعلان اعلى الهيدر

أجواء غائمة وباردة والفرصة مهيأة لسقوط الأمطار

شمس نيوز/غزة

قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون اليوم الأربعاء غائمًا جزئيًا وباردًا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة،و في ساعات المساء تكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق الشمالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة  والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج. 

وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة وشديدة البرودة تسقط الأمطار على مختلف المناطق وقد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانًا، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانًا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويوم غد الخميس، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا إلى شديد البرودة، حيث يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة و تسقط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية واعتبارا من ساعات المساء تضعف فرصة سقوط الأمطار، والرياح تكون جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

والجمعة يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ وباردًا، و يطرأ ارتفاع  على درجات الحرارة والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة  السرعة، والبحر  خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

ويكون الجو السبت المقبل غائمًا جزئيًا وباردًا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا  والبحر  خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر: خطر تشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، تدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، وخطر التزحلق على الطرقات.