غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الأرصاد لـ"شمس نيوز": منخفض جوي شديد البرودة الأسبوع القادم

المسجد الأقصى

شمس نيوز/علاء الهجين

توقع مدير دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، يوسف أبو أسعد، أن تكون الأجواء هذه الليلة غائمة وشديدة البرودة، وخاصة في المناطق الجبلية وباردة في بقية المناطق، وتسقط زخات من الأمطار على مناطق مختلفة، وقد تكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا.

وأوضح أبو أسعد في تصريح خاص لـ "شمس نيوز"، هذه الليلة تكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة، مع هبات قوية، وحركة البحر متوسط ارتفاع موج البحر إلى مائج.

الخميس، يكون الجو غائم جزئيًا، إلى غائم، وباردة في كافة المناطق وشديدة البرودة في المناطق الجبلية، حيث يطرأ ارتفاع أخر على درجات الحرارة، فيما تسقط زخات من الأمطار المتفرقة على بعض المناطق الشمالية، اعتبارًا من ساعات المساء تخف حدة الأمطار، وتتلاشى فرص تساقط الأمطار، وفق أبو يوسف.

الجمعة يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح درجات الحرارة فوق معدلاتها في مثل هذا الوقت من السنة، كما صرح مدير دائرة الأرصاد.

أما السبت المقبل تعود درجات الحرارة إلى الانخفاض، مع هبوب رياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة، بينما تتأثر فلسطين، بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائيّة باردة جدًا ابتداًء من الأحد الُمقبل وحتى الاثنين، وسيتم التعرف على تفاصيله صباح نهار السبت على أبعد تقدير، بحسب أبو يوسف