غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"فورتنايت" تجمع العالم العربي على عرش "تويتر"!

فورتنايت

شمس نيوز/ خاص

تمكّن صناع المحتوى والمتابعون العرب ليلة اليوم الاثنين من تحقيق، رقمًا قياسيًا عالميًا وعربيًا لم يسبقه مثيل، على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "تويتر" ليصبحوا رقم 1 في التغريدات المتداولة على المستوى العالمي.

وغرّد قرابة 3 مليون عربي على هاشتاق #FortniteMiddleEastServers للمطالبة بإنشاء سيرفرات خاصة باللعبة صاحبة الصيت داخل منطقة الوطن العربي والتي يستأنف اللعب عليها مئات الآلاف يوميا في البلدان العربية.

واعتبر الموقع أن هذا الرقم الكبير من التغريدات هو الاعلى عالميا في الآونة الأخيرة، ويبدو أن ما لم تنجح القضايا السياسية رغم كثرتها في الوطن العربي المصاب، او حتى الرياضية في تحقيق مثل هذا الاجماع الكبير، تمكنت لعبة FORTNITE في اكتساحه في فترة قياسية.

حيث جذبت انتباه العالم لهذه المطالبات رغم بساطتها.

هذا التدوين المتسارع الذي قد يتجاوز 3 ملايين للهاشتاق، صاحبه بثه مباشرة عل موقعي "يوتيوب" و"تويتر" تابعه مئات الآلاف في منطقة الخليج العربي وبقية البلدان، بهدف الضغط على الشركة المصنعة للعبة بضرورة فتح سيرفرات في الشرق الأوسط بأقصى سرعة ممكنة.

واصبحت كذلك الحديث المتداول على مواقع الميديا العالمية، حيث قررت هيئة الاذاعة البريطانية استضافة أحد القائمين على الحملة في بث مباشر.

"فورتنايت" اللعبة التعاونية حديثة العهد، نجحت في جمع أراء وتطلعات العرب لعام 2019 الجديد، ليبقى أمل اللاعبين في الاصغاء لمطالبهم المشروعة، وفتح سيرفرات جديدة تقدم لهم تجربة أكثر متعة ومرونة كبقية دول العالم.