Menu

هل يعود رونالدو إلى ناديه السابق؟

شمس نيوز/ وكالات

ألمح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى إمكانية عودته لفريقه السابق سبورتينغ لشبونة بعد نهاية مسيرته مع فريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي، الذي انضم إليه مطلع الموسم الجاري.

وقال رونالدو: "هل أعود إلى سبورتينغ لشبونة مثل ناني (زميله السابق في منتخب البرتغال ومانشستر يونايتد)؟.. في كرة القدم لا تعرف أبدا.. لا أعرف متى ستنتهي مسيرتي، لكنني بخير وأريد الاستمرار في اللعب لعدة سنوات أخرى"، وفق ما نقلت شبكة "Fox Sports".

وأعرب "الدون" عن سعادته الكبيرة بالترحاب الذي حظي به في يوفنتوس، قائلاً: "لقد رحب بي الجميع في تورينو بطريقة رائعة.. أموري جيدة جدًا حاليا في يوفنتوس".

وبدأ رونالدو مسيرته مع نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي مع بداية الألفية الثالثة، قبل أن ينتقل في 2003 إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقضى معه 6 مواسم ناجحة، لينتقل بعدها (2009) إلى نادي ريال مدريد، الذي فاز معه بكل البطولات والجوائز الجماعية والفردية الممكنة، أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، والكرة الذهبية 4 مرات أيضًا.

ومع مطلع الموسم الحالي قرر صاحب الـ33 عامًا بشكل مفاجئ الرحيل عن الريال، لينضم لعملاق "الكالتشيو" نادي يوفنتوس بعقد يمتد لأربع سنوات مقابل 100 مليون يورو.