Menu
اعلان اعلى الهيدر

الريال يقترب من كأس الملك وليغانيس يتوعد

شمس نيوز/ إسبانيا

وضع ريال مدريد قدمًا في دور الثمانية لمسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، إثر فوزه العريض على ضيفه ليغانيس بثلاثية، في المباراة التي جرت بينهما أمس الأربعاء، في ذهاب دور الستة عشر.

وأحرز ثلاثية الفريق الملكي كل من، المدافع سيرخيو راموس، والجناح لوكاس فاسكيز، والمهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، في الدقائق (44 من ضربة جزاء، 68، 77) على الترتيب.

وبات فريق ريال مدريد قاب قوسين أو أدنى من بلوغ الدور ربع النهائي لكأس الملك، الذي خرج منه في النسخة الماضية للمسابقة، وعلى يد ليغانيس بالذات، ليثأر اليوم بهذا الفوز.

من جانبه، قال الأرجنتيني ماوريسيو بيليجرينو، مدرب ليغانيس، إن ريال مدريد لم يقدم الكثير لكي يسجل ثلاثة أهداف، في شباك فريقه بذهاب ثمن نهائي كأس الملك، أمس الأربعاء.

وأوضح في مؤتمر صحافي عقب اللقاء: "لو حللنا المباراة من ناحية فرص تسجيل كل فريق، سنجد أنها متكافئة. من الواضح أن ركلة الجزاء (التي استهل بها سيرجيو راموس ثلاثية الريال) غيرت كثيرا في النتيجة".

وتابع: "الخطأ الذي تسبب في الهدف الثاني هو الذي حطم فريقي بشكل كبير نفسيا. لقد كانت لديهم فاعلية في الفرص القليلة التي سنحت لهم، أعتقد أنهم لم يقدموا الكثير لكي يسجلوا ثلاثة أهداف".

واعتقد المدرب أن فريقه كان يستحق الخروج بنتيجة أفضل من ملعب سانتياجو برنابيو، مضيفا: "حين يكون لديك 4 أو 5 فرص أمام ريال مدريد على ملعبه، يجب أن يكون لديك فاعلية نوعا ما".

وأكد أن فريقه سينافس بقوة في مباراة الإياب قائلاً: "لا يوجد مستحيل في كرة القدم. ليس لدينا ما نخسره وسنسعى لنسجل الأول والثاني.. لن تكون مباراة سهلة للمنافس".