Menu
اعلان اعلى الهيدر

الطقس: أجواء باردة اليوم ومنخفض جوي بدءًا من ليل الأحد

شمس نيوز/غزة 

قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو اليوم السبت يكون غائمًا جزئيًا إلى صاف وباردًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ ارتفاع  آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ الأحد، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ وباردًا إلى شديد البرودة ومغبرًا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة في ساعات الليل لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، وقد تكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا ومثيرة للغبار والبحر مائجا.

والاثنين، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا إلى شديد البرودة، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وتسقط الأمطار على فترات على مختلف المناطق قد تكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانًا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر مائج.

و تشير الخرائط الجوية إلى أن فلسطين ستتأثر بمنخفضين جويين الأسبوع المقبل، فيما يتوقع أن يشهد النصف الثاني منه هطولًا ثلجيًا إذا استمرت الخرائط الجوية على ما هي عليه حاليًا