غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الأرصاد لـ "شمس نيوز": منخفض جوي بارد جدًا وزخات من الأمطار والبرد

طقس فلسطين..القدس

شمس نيوز/ علاء الهجين

قال مدير دائرة الأرصاد الجوية، يوسف أبو أسعد، إن الجو يكون اليوم الخميس، غائمًا جزئيا إلى غائم ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو باردًا نهارًا الى شديد البرودة ليلًا وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا ومثيرة للغبار في المناطق الوسطى والجنوبية والبحر مائج.

وأوضح أبو أسعد لـ "شمس نيوز"، أن البلاد تتأثر اعتبارًا من الليلة بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية شديدة البرودة والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر مائج.

أما يوم غد الجمعة، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا إلى شديد البرودة امطار خفيفة متفرقة في المناطق الشمالية تشتد خلال ساعات الليل وتمتد الامطار خلال ساعات الليل المتأخرة الى بقية المناطق والأمطار تكون غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانًا والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا ومثيرة للغبار والبحر مائج، وفق أبو أسعد.

ولفت إلى أن السبت يستمر الجو غائمًا وباردًا إلى شديد البرودة وتسقط بإذن الله زخات من الامطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانًا على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائج.

وتوقع أبو أسعد، أن يكون الجو يوم الأحد، غائمًا جزئيًا ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردًا وفرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.