غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

(شاهد) لحظات مُرعبة لكلاب تنهش طفلًا مصريًا

كلب

شمس نيوز/ القاهرة

انتشرت موضة "كلاب الحراسة"، في مناطق مصريّة مختلفة خلال الفترة الأخيرة، وغالبًا ما تكون للحراسة، وأحياناً للاستعراض فقط، ونادرًا ما تكون للدفاع عن النفس أو قطع الطرقات.

ومهما تعددت الأسباب، فهي لن تشفع غضب أم مصرية، تعرضت لأسوأ موقف في حياتها.

حيث كتبت السيدة رشا حسين عبر صفحتها على (السوشيال ميديا) بلهجتها المصرية: "النهارده أنا مريت بأسوأ تجربه في حياتي أنا جيت أسكن هنا عشان أفرح ولادي بالطبيعة والحرية وجمال المدينة، ما خطرش في بالي أبداً أن آخذ ابني بيموت وتشاهد عليه بجد حسبي الله ونعم الوكيل".

وأضافت رشا: "ابني بيلعب فى الجاردن، يتهجم عليه كلبان متشرسان يقطعوا لحمه ويأكلون رأسه أنا ما قادرة أتمالك أعصابي من منظر ابني، واللى حصل له ابني محتاج علاج نفسي أكتر من العلاج الجسدي".

وختمت رشا منشورها: "أرجوكم لازم نساند بعض ونقف مع بعض ضد اللي بيحصل فينا أنا أخدت ابني بين الحياة والموت وديه صوره بعد ما رجع ولأسف صاحب الكلاب مستشار أنا بقول للمستشار وحياتك ما حنسيب حقنا لأن لازم يطبق عليك القانون".

ويظهر في الفيديو الذي رصدته كاميرات المراقبة، الطفل الذي يبلغ من العمر ثماني سنوات، يقف خلف سيارة قبل أن يستدرك أنه فريسة لكلبي حراسة شرسين في مجمع بالقاهرة الجديدة، فحاول الهروب لتركض خلفه الكلاب وتُحاصره، وبدأت تنهش لحمه لولا تدخل صاحبة الكلاب، التي اضطرت لحماية الطفل بتغطيته بجسدها.