غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"سانتياغو برنابيو" يستضيف إياب كلاسيكو الكأس وهذه مواعيد المباراة

لاعبو ريال مدريد وبرشلونة

شمس نيوز/ وكالات

يستضيف ملعب (سانتياغو برنابيو) اليوم الأربعاء، مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، في إياب دور نصف النهائي ببطولة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم.

وكانت مباراة الذهاب بين برشلونة وريال مدريد في ملعب (كامب نو) قد انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

وتبث مباراة ريال مدريد ضد برشلونة عبر قنوات (beIN SPORTS HD 3 -beIN SPORTS HD 1 -beIN SPORTS HD 1 FR)، فيما يعلق عليها عصام الشوالي من ملعب "سنتياغو برنابيو"، ومن الخارج حسن العيدروس وأحمد الطيب.

وتبدأ مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القدس والقاهرة ودمشق وعمان وبيروت والخرطوم، وعند الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والدوحة ومسقط، وفي تمام الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي، وعند التاسعة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب وليبيا.

على صعيد النادي الكتالوني، فقد تلقى خبرًا سعيدًا، باستعادة خدمات اللاعب آرثر ميلو لاعب خط وسط ونجم الفريق والذي يُعد أحد أهم لاعبي هذا المركز في تشكيلة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي منذ انطلاق الموسم الحالي 2018-19.

اما عن ريال مدريد، فقد تحدث الألماني توني كروس، متوسط ميدان ريال مدريد، حيال مواجهة فريقه المُنتظرة لبرشلونة، غدا الأربعاء، في كأس ملك إسبانيا، مؤكدا على ما تملكه قائمة البلوجرانا من جودة كبيرة.

وقال كروس في تصريحات صحافية، اختص بها الموقع الرسمي للدوري الإسباني (لا ليجا)، ونقلتها جريدة "ماركا" الإسبانية "أنا متواجد هنا منذ أربعة أعوام ونصف العام، ولقد لعبت الكثير من مباريات الكلاسيكو مع برشلونة".