غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شهيدان وجرح ثالث بنيران قوات الاحتلال غرب رام الله

جانب من العملية

شمس نيوز/ رام الله

استشهد شابان واصيب ثالث بجروح بعد ان فتح جنود الاحتلال النار عليهم بزعم تنفيذ عملية دهس فجر اليوم الاثنين قرب قرية كفر نعمة غرب رام الله.

إلا أن مصادر فلسطينية قالت إن ما جرى هو حادث سير وليس عملية دهش متعمدة عندما تفاجأ من في السيارة بالجنود.

وزعم جيش الاحتلال ان سيارة فلسطينية كان يسـتقلها ثلاثة فلسطينيين هاجمت جنودًا عند مدخل القرية وان الجنود أطلقوا النار على السيارة أسفر عن استشهاد شابين وجرح ثالث. فيما اصيب جنديان بجروح وصفت جراح أحدهما بالخطيرة.

ونقلت مواقع عبرية مختلفة ما زعم به المتحدث باسم الجيش الذي قال إن التحقيقات الاولية تشير إلى أن عطلا ما في مركبة الجنود اضطرتهم إلى التوقف بجانب الطريق. وبعد ان ترجل الجنود من مركبتهم وقع الهجوم.

حيث هاجم الفلسطينيون عددًا من جنود الاحتلال الذين اوقفوهم على جانب الطريق عند مخرج القرية أسفر عن اصابة ضابط بجروح خطيرة وجرح اخر بجروح متوسطة نقلا إلى مشفى تل هشمير للعلاج.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت القرية فجر اليوم ونفذت عملية اعتقال واثناء انسحابها سمع إطلاق نار كثيف على مدخل القرية الساعة الثالثة فجرًا وسمع صوت اسعافات حسب رواية شهود عيان.

وأغلقت قوات الاحتلال كفر نعمة، ودفعت بقوات كبيرة جدا الى القرية.

من ناحيته، علق المتحدث باسم حركة حماس، حازم قاسم، على عملية الدهس بقوله: "هذا يثبت أن الشعب الفلسطيني لن يسكت حيال عملية تهويد القدس، وأنه سيواصل النضال حتى تحرير الوطن".