غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أبو ردينة: سندفع رواتب الأسرى والشهداء مهما كان الثمن

نبيل ابو ردينة


شمس نيوز/ رام الله

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الاعلام نبيل أبو ردينة، مساء اليوم الخميس، أن عدم دفع رواتب الموظفين أهون من خصم قرش واحد على عائلة شهيد أو أسير ضحى بحياته وحريته من أجل فلسطين وشعبها البطل.

وشدد أبو ردينة على أن القضية الفلسطينية تواجه تحديات كبيرة وصعبة، ولكن بصمود الشعب الفلسطيني وتمسك رئيس السلطة محمود عباس و"القيادة الفلسطينية" بالثوابت الوطنية، سنحقق النصر ونحقق آمال وطموحات شعبنا بالحرية والاستقلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها شرقي القدس.

وأضاف أن "المؤشرات تدل على اننا مُقبلون على مرحلة صعبة ومواجهة سياسية شاملة، مع كل الذين يحاولون تصفية قضيتنا، ولكننا ثابتون صامدون، ولن نتنازل عن القدس بمقدساتها، ولن نزيح عن ثوابت منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني البطل".

وتابع: "هناك خطوط حمراء لقضيتنا الوطنية لا يمكن لاحد تجاوزها او إنكارها، وهي القدس ومقدساتها عاصمة لدولة فلسطين الابدية، وانه لا دويلة في غزة ولا دولة بدون غزة، وان رواتب عائلات الشهداء والاسرى ستدفع مهما كان الثمن، وانه لا يمكن التنازل او التهاون عن لقمة عيش ابطال الشعب الفلسطيني".

ولفت نائب رئيس الوزراء، إلى أن القرار الوطني الفلسطيني كان من قبل عباس و"القيادة الفلسطينية" هو عدم استلام اموال المقاصة الفلسطينية منقوصة قرشًا واحدًا من قبل اسرائيل.

وجدد التأكيد على انه لا حديث مع الادارة الاميركية التي تخلت عن المبادئ التي التزمت بها الادارات الاميركية السابقة، مالم تتراجع عن مواقفها بخصوص القدس واللاجئين والاستيطان، وان تتراجع عن انحيازها الكامل للاحتلال الإسرائيلي.