Menu
اعلان اعلى الهيدر

والدة الأسير المضرب خالد فراج تناشد للتدخل لمعرفة مصير ابنها

شمس نيوز/بيت لحم

ناشدت والدة الأسير في سجون الاحتلال الإسرائيلي، خالد جمال فراج، للتدخل العاجل لمعرفة مصير ابنها المضرب عن الطعام منذ نحو 25 يوما؛ احتجاجا على اعتقاله الإداري.

وقالت منى فراج والدة الأسير، وفق ما ذكرت وكالة "وفا"، إن مصير ابنها أضحى مجهولا بعد تردي وضعه الصحي بشكل كبير ونقله من مكان اعتقاله في سجن النقب الصحراوي.

وأضافت، أن إدارة سجون الاحتلال، نقلته الأربعاء الماضي، إلى عزل سجن النقب، إلا أن اثنين من الأسرى شاهداه في محطة استقبال الاسرى المنقولين الى المحاكم او المستشفى (معبار الرملة)، وهما في طريق نقلهما من معتقل "عوفر" الى النقب.

وأشارت إلى، أن نجلها يعاني من وضع صحي صعب للغاية، ولا يقدر على السير وقد فقد من وزنه الكثير، ويعاني من التقيؤ بشكل متلاحق اذ أن جسده لم يتقبل الماء والملح في ذات الوقت وقد حصل جفاف في كليتيه، إضافة الى دوخة ووجع رأس ومفاصل والام في المعدة.

بدروها، قالت هيئة الاسرى والمحررين إن مصلحة السجون تتعامل مع تنقل الاسير المضرب من سجن إلى آخر ومن دون تقديم العلاج له كوسيلة للضغط عليه لفك اضرابه وإقلاق عائلته على صحته، مشيرة أنها تتابع وضعه عن كثب.

ذكر أن فراج( 31 عامًا) مدرس في التربية الرياضية، ومعتقل اداري منذ سنة واربعة اشهر، وجدد اعتقاله الاداري لثلاث مرات، وبدأ إضرابه عن الطعام في السادس والعشرين من الشهر المنصرم.