غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أجواء غائمة والحرارة أدنى من معدلها العام السنوي

طقس

شمس نيوز/غزة

قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون اليوم الخميس، غائمًا جزئيًا باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية ربيعيًا لطيفًا في بقية المناطق، وتبقى درجات الحرارة أقل من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو باردًا نسبيًا إلى بارد، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ الجمعة، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية ربيعيًا لطيفًا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتبقى أقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم السبت المقبل، يكون الجو صافيًا بوجه عام ولطيفًا في المناطق الجبلية حاراً نسبياً في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الأحد، فيكون الجو صافيًا بوجه عام وحارًا نسبيًا في المناطق الجبلية حاراً في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .