غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بعد الهزيمة الساحقة أمام ليفربول.. ميسي يقدم طلبًا هامًا لبرشلونة

155093.jpg

شمس نيوز/ وكالات

قدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، طلبًا هامًا لإدارة نادي برشلونة، بعد الهزيمة الساحقة التي تلقاها فريقه أمام ليفربول الإنجليزي، الثلاثاء، برباعية دون رد.

وأفاد موقع "دون بالون" الرياضي، أن ميسي طلب من إدارة النادي التعاقد مع لاعبين جدد للموسم المقبل، وأنه وضع على رأس القائمة المدافع الدولي الألماني يوشوا كيميش (27 عامًا) نظرًا لأدواره الدفاعية والهجومية في الوقت ذاته.

وبحسب الموقع الألماني، فإن إدارة النادي بدأت بالفعل في التحرك من أجل ضم نجم بايرن ميونيخ.

وينقل الموقع الإسباني، أن البلوغرانا مستعد لدفع 80 مليون يورو على الأقل من أجل الفوز بخدمات ظهير بايرن ميونيخ.

ويبدو أن تميز كيميش في المساهمات الهجومية لفريقه يقربه كثيرًا من الانسجام مع أسلوب لعب برشلونة الهجومي، كما يكلفه مدربه نيكو كوفاتش بأدوار في وسط الملعب في بعض المباريات.

ولا يُخفى أن بعض لاعبي ومسؤولي البلوغرانا يبدون إعجابهم بمستوى اللاعب الألماني.

وفي هذا السياق كان أسطورة برشلونة تشافي قد قال في وقت سابق لصحيفة "شبورت بيلد" الألمانية موجهًا كلامه إلى كيميش: "من حيث أسلوب اللعب ستكون اللاعب الأمثل بالنسبة إلى برشلونة".

ويأتي ذلك في وقت أدرك فيه برشلونة صعوبة الحصول على خدمات قلب دفاع أياكس أمستردام الهولندي ماتياس دي ليخت بعد أن ارتفع سعره إلى رقم خيالي وسط تنافس كبريات الأندية الأوروبية للفوز بتوقيعه.

يُذكر أن قيمة كيميش في سوق الانتقالات بحسب موقع ترانسفيرماركت تبلغ 60 مليون يورو، ويرتبط اللاعب الدولي مع بايرن بعقد يمتد حتى 2023.