غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أجواء صيفية حارة وانخفاض طفيف على درجات الحرارة

طقس فلسطين

شمس نيوز/غزة

توقعت الأرصاد الجوية، أن يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة ويسود جو صيفي عادي في مختلف المناطق الجبلية وجو حار نسبي في باقي المناطق السهلية والساحلية وجو حار جدًا في المناطق الغورية، والرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.

ويوم غدٍ الإثنين، يطرأ انخفاض طفيف للغاية على درجات الحرارة ويسود جو صيفي شديد الاعتدال نهارًا ومنعش ومائل للبرودة قليلاً في المناطق الجبلية العالية ليلاً وفجراً. بينما يسود جو حار الى شديد الحرارة في المناطق الغورية، وتكون الرياح تكون غربية إلى شمالية غربية .

ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، يوم الثلاثاء، لتكون حول معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام ويسود جو صيفي معتدل نهارًا ومنعش في ساعات الليل والفجر الباكر، وتبقى الرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم الأربعاء، تبقى الأجواء صيفية عادية والحرارة حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، وتسود أجواء منعشة في ساعات المساء والليل خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة، والرياح تكون غربية الى شمالية غربية.

والخميس، لا يطرأ تغير ملموس على درجات الحرارة بحيث تبقى حول معدلاتها السنوية العامة لشهر حزيران (29 مئوية في القدس الشريف) ويسود جو صيفي حار نسبي في ساعات النهار ومنعش ولطيف في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر، وتكون الرياح شمالية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.