غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الطقس: المنطقة تتأثر بمنخفض جوي عميق يبدأ ظهر اليوم

شمس نيوز/القدس المحتلة

تتوقع دائرة  الارصاد الجوية الفلسطنية أن تتأثر المنطقة بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة نسبياً لذا يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتسقط زخات متفرقة من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً تبدأ في المناطق الشمالية تمتد في ساعات الظهيرة والمساء الى بقية المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

السبت: 2014/11/22: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارد نسبياً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر عالي ارتفاع الموج.

الأحد: 2014/11/23: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارد نسبياً، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً،والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الأثنين: 2014/11/24: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارد نسبياً، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: 2014/11/25: يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.