غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الهلال يهزم خانيونس.. وتعادل الشجاعية وخدمات رفح

جانب من لقاء شباب خان يونس والهلال

شمس نيوز/غزة

خطف فريق الهلال، الفوز من مضيفه شباب خان يونس في ظرف دقيقة واحدة، وتحديداً في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن اللقاء، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الأولى للدوري الفلسطيني في غزة

فبينما كان الجميع بانتظار صافرة الحكم أمين عويص، ايذاناً بانتهاء اللقاء بالتعادل السلبي بين شباب خان يونس وضيفه الهلال، اقتنص المدافع عامر عاشور الكرة في غفلة من مدافعي الشباب وسجل هدف المباراة الوحيد ليحصل فريقه على أول 3 نقاط في الدوري.

وعلى ملعب اليرموك، انتهى لقاء القمة بين اتحاد الشجاعية وضيفه خدمات رفح بالتعادل الايجابي (2/2)، في واحدة من أجمل لقاءات الأسبوع حتى الآن.

ورغم ان الأخضر الرفحي وهو الفريق الضيف كان المبادر أولاً بالتسجيل في د17 عبر معتز النحال، ونجاح زميله سعيد السباخي من اضافة الهدف الثاني في د56 من ركلة جزاء، إلا ان الشجاعية وفي ظل تشجيع جماهيري كبير آزره تمكن من التقليص أولاً عبر تسديدة قوية من نجمه علاء عطية في د73.

الأخضر الرفحي لاحت له فرصة حسم اللقاء بشكل نهائي، عندما تحصل على ركلة جزاء ثانية تصدى محمد حجاج وأنقذها الحارس معتز المشهراوي، ليعيد بذلك الأمل إلى لاعبي الشجاعية الذين ضغطوا بكل قوة من أجل ادراك التعادل وهو ما تحقق لهم في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليحصل كل فريق على نقطة.