غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر برشلونة يحرق اشبيلية بالكامب نو في ليلة تاريخية لميسي

شمس نيوز/مدريد

أحرق النجم الارجنتيني ليونيل ميسي فريق اشبيلية في معتقل الكامب نو مساء اليوم السبت في حملة جديدة للفريق الكتالوني في الموسم الجديد بالليجا .

مباراة الجولة الثانية عشر من الليجا حطم فيها الفريق الكتالوني بقيادة نجم الفريق ليو ميسي العديد من الارقام القياسية بجانب حصد النقاط الثلاث .

 ميسي سجل ثلاثة اهداف " هاتريك " في المباراة التي حسمها البلوجرانا برباعية مقابل هدف في ليلة ظهر فيها الفريق الاندلسي و كأنه في معتقل كامب نو .

 ميسي انفرد بصدارة  هدافي الليجا عبر التاريخ من خلال الهاتريك برصيد 253 هدف , حيث تقدم البرغوث بهدف في الدقيقة 21 , قبل ان يضيف زميله نيمار الهدف الثاني من ضربة رأس في الدقيقة 49 ليعيد فريقه للتقدم في المباراة بعد ان سجل خوردي البا هدف اشبيلية الوحيد عن طريق الخطأ في الدقيقة 47.

 و ابتعد ايفان راكيتيتش لاعب اشبيلية بالنتيجة بهدف من رأسية في الدقيقة 65 من عرضية لويس سواريز رافضا الاحتفال بالتسجيل في مرمى فريقه السابق مثلما وعد مسبقا .

و استمرت حملات ميسي على الاندلس فكان نتيجة سعيه رهينتين اضافيتين " هدفين " في الدقيقتين 72  , و 78 . البارسا بهذه النتيجة رفع رصيده للنقطة 28 في المركز الثاني في جدول الترتيب خلف ريال مدريد المتصدر بنقطتين فقط -