غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر رئيس الاتحاد الآسيوي يستنكر اقتحام الاحتلال الاسرائيلي لمقر الاتحاد الفلسطيني

شمس نيوز/القدس المحتلة

استنكر الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم  قيام الجيش الاسرائيلي باقتحام مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم صباح يوم الاثنين (24 نوفمبر 2014) مؤكداً رفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لهذا الاعتداء غير المبرر على إحدى الاتحادات الأهلية المنضوية تحت لوائه.

وأشار رئيس الاتحاد الآسيوي إلى أن اقتحام قوة عسكرية تابعة للجيش الاسرائيلي مقر الاتحاد الفلسطيني تعد سابقة خطيرة تستدعي تكاتف الأسرة الرياضية الدولية للوقوف صفاً واحداً إلى جانب الاتحاد الفلسطيني وتعزيز صموده في مواجهة الانتهاكات الممنهجة التي تتعرض لها الكرة الفلسطينية من السلطات الاسرائيلية.

وأكد الشيخ سلمان أن الاتحاد الآسيوي سيباشر التنسيق الفوري مع الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل دراسة السبل والآليات الكفيلة بوضع حد لمعاناة كرة القدم الفلسطينية، وتوجيه رسالة صارمة للسلطات الاسرائيلية بضرورة وقف اعتداءاتها على مختلف أركان المنظومة الكروية في فلسطين.

وأعرب رئيس الاتحاد الآسيوي عن ثقته بأن الحادث الجديد لن يزيد أسرة كرة القدم الفلسطينية إلا ثباتاً وصلابة في مواجهة الغطرسة الاسرائيلية ومواصلة مسيرتها المتميزة نحو تحقيق العديد من النجاحات التي توجت مؤخراُ بفوز المنتخب الفلسطيني ببطولة كأس التحدي الآسيوي وبلوغه نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه.