غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

المكتب الحركي للاقتصاديين يطالب بإلغاء التقاعد المالي ومساواة الرواتب

عملة

شمس نيوز/ رام الله

طالب المكتب الحركة للاقتصاديين، الثلاثاء، بمساواة الموظفين في المحافظات الجنوبية بإخوانهم في المحافظات الشمالية وذلك حسب قرار مجلس الوزراء، إلى جانب إلغاء التقاعد المالي في كل الوزارات لأنه لا يوجد مبرر له.

كما طالب المكتب في بيانه له، بصرف رواتب موظفي المحافظات الجنوبية بنسبة 100%، وإعادة جميع مستحقات الموظفين التي تم خصمها اعتبارًا من (1/3/2017).

وأضاف: "نطالب بإعادة الدرجات والترقيات والمواصلات والعلاوات الموقوفة حصريًا على موظفي قطاع غزة، ونطالب الوزراء والمسؤولين والقيادات الفتحاوية كلا في منصبه ومكانته الوقوف عند مسؤولياتهم اتجاه حقوق شعبكم في المحافظات الجنوبية.

وشدد على ضرورة الوقوف الفعلي والجاد في إنهاء ملف تفريغات 2005 وإعطائهم حقوقهم ورواتبهم كاملة من أجل أن يستطيعوا توفير مستلزمات أسرهم وأطفالهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

وأكمل البيان: "لا لقرصنة حكومتنا الفلسطينية على حقوقنا وأموالنا فالراتب الكامل حق لجميع الموظفين، فلقد بلغ الصبر منتهاه ولم يعد بإمكاننا السكوت على عجزنا في تلبية أدني مستلزمات الحياة الكريمة اتجاه أطفالنا، لذلك إننا اليوم نعلن الخروج عن الصمت لجميع الموظفين للتعبير والمشاركة عن رفضهم لكل هذه الجرائم بحقنا".