غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

فتح: الرئيس يعطي تعليمات "واضحة" لحل مشاكل موظفي غزة

رواتب الشؤون

شمس نيوز/ رام الله

أفادت حركة فتح، بأن رئيس السلطة محمود عباس، أعطى تعليمات واضحة لمعالجة كافة الإشكاليات المتعلقة بموظفي غزة.

وقالت الحركة في بيان صادر عن الاقاليم الجنوبية، مساء اليوم الخميس، إنها تؤكد على الحقوق والمطالب العادلة لموظفي المحافظات الجنوبية، وسعيها الدؤوب لرفع المظالم التي تعرض لها الآلاف من الموظفين على اثر استمرار وتصاعد أزمة الرواتب، وذلك من منطلق المسؤولية الوطنية والتنظيمية لحركة فتح تجاه ابناء شعبنا في قطاع غزة الصامد الذي يمثل المخزون النضالي الاكبر لقضيتنا.

وأضافت: أنه "وفي اطار التحركات التي قامت بها حركة فتح بالاقاليم الجنوبية منذ اللحظة الاولى لتصاعد أزمة الرواتب، وحيث توجهت الحركة لسيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن القائد العام لحركة فتح، الذي أعطى بدوره، تعليمات واضحة لمعالجة كافة الإشكاليات المتعلقة بالموظفين".

وتؤكد الحركة على ضرورة تصويب ومعالجة كافة الأخطاء والمشاكل التي يواجهها موظفو المحافظات الجنوبية، كما تؤكد استمرارها في فعاليات الرفض لهده الإجراءات والعمل على رفع الظلم عن ابناء شعبنا ولن تتخلى عّن مسؤولياتها ودورها التنظيمي والوطني.

وفِي هذا السياق، شكلت الحركة مجموعة من اللجان لمتابعة كافة الملفات المتعلقة بمظالم الموظفين ووضع الحلول لمعالجتها وصولا لتحقيق مطالبهم العادلة.

وتؤكد الحركة على ثقتها بالوعود التي قطعها رئيس الوزراء، بمعالجة القضية بشكل منصف، داعيةً إلى الإسراع في ذلك.

وأكدت على الاستمرار في تحركاتها ودورها على الارض، قائلةً إنها "لن نتوقف حتى اعادة حقوق الموظفين وحل كل مشكلاتهم".

وتوجهت بالتحية لكافة الاطر التنظيمية الذين رفعوا صوتهم عاليا، رفضا لهذه الإجراءات المجحفة، مؤكدةً على الموقف الموحد لأعضاء اللجنة المركزية الرافض لهذه الإجراءات والمساند لكافة مطالب الموظفين والساعي لإعادة حقوقهم، فالهم الأساسي لقيادة حركة فتح، هو رفع الظلم الواقع على ابناء شعبنا في المحافظات الجنوبية، وانصاف الموظفين.