غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الطقس: اليوم ذروة المنخفض الجوي واستمرار تساقط الأمطار حتى الجمعة

شمس نيوز/القدس المحتلة

جددت دائرة الأرصاد الجوية تحذيرها من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وخطر التزحلق على الطرق، ومن انخفاض مدى الرؤية الافقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة.

وتتوقع الأرصاد أن يكون الجو، اليوم الاربعاء،غائما جزئيا الى غائم وبارد، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله الامطار الغزيرة على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية  نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر عالي ارتفاع الموج.

ويكون الجو غدا الخميس، غائما جزئيا الى غائم وباردا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله الامطار الغزيرة على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة، يبقى الجو غائما جزئيا وباردا نسبيا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق في ساعات الصباح، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة يوم السبت، ويكون الجو غائما جزئيا، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الأحد، غائماً جزئياً ، ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة ، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.