غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الكيالي يعلن تفاصيل 1000 وظيفة جديدة بالقطاع الحكومي في عزة

وظائف

شمس نيوز/ غزة

أعلن ديوان الموظفين العام في قطاع غزة، عن تفاصيل 1000 وظيفةجديدة في القطاع الحكومي.

وقال رئيس ديوان الموظفين العام في قطاع غزة، يوسف الكيالي: إن الوظائف مقسمة لـ350 وظيفة في وزارة الصحة عبر مختلف التخصصات الطبية والفنية والهندسية، بما يشمل الأطباء والممرضين والعلاج الطبيعي والصيادلة وفنيي المختبرات ومهندسي الأجهزة الطبية والسكرتارية الطبية.

وأضاف: (500) وظيفة في وزارة التربية والتعليم، موزعة على التخصصات التدريسية والفنية، سيما وظيفة معلم، علما أن اختيار المرشحين لهذه الوظائف سيكون من خلال الأدوار الوظيفية الخاصة بالتعليم للعام 2019/2020م.

وتابع الكيالي: (150) وظيفة موزعة على بقية الوزارات والمؤسسات الحكومية، وفقاً للاحتياجات التخصصية الأكثر أهمية، حيث تم تخصيص عدد (19) وظيفة منها لصالح المجلس الأعلى للقضاء، كما تم الإعلان عن (25) وظيفة أخرى في النيابة العامة.

وأعلن الكيالي بدء إجراءات تثبيت عقود 951 متعاقداً يعملون في تخصصات مختلفة عبر الوزارات الخدمية، وتم الانتهاء من إصدار قرار تعيين لعدد 381 عقداً، مضيفا: "نعمل في الوقت الراهن على الانتهاء من إجراءات تثبيت العقود المتبقية وعددهم (570) عقداً، وسط توقعات بانتهاء هذه المشروع خلال فترة زمنية وجيزة.

وقال: حصلت وزارة الصحة على عدد (612) مرشحاً للتعيين من أصل (951) متعاقداً، فيما كان نصيب وزارة التربية والتعليم العالي (334) متعاقداً مرشحاً للتعيين.

ودعا رئيس ديوان الموظفين العام في قطاع غزة، الخريجين لمتابعة الموقع الالكتروني للديوان لمعرفة الوظائف وتفصيلات عملية التقديم لها، مؤكدين أن المعيار الوحيد الذي سيحكم عملية التوظيف هو الكفاءة، وأن باب المنافسة مفتوح للجميع بلا استثناء وفق أعلى درجات النزاهة والشفافية في كافة مراحل وإجراءات التوظيف.