غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

عباس للعاهل السعودي: نقف إلى جانبكم في مواجهة "الإرهاب"

العاهل السعودي وعباس

شمس نيوز/ رام الله

أكد رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، مساء اليوم الأحد، للعاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، استنكاره "للهجمات الإرهابية" التي تعرضت لها السعودية مؤخرًا. وفق وكالة الأنباء الرسمية،

وأكد عباس في اتصال هاتفي، وقوفه وشعبنا إلى جانب المملكة في محاربة هذا "الإرهاب" الذي يستهدف أمنها وأرضها وسلامة مواطنيها.

 وشدد على ثقته المطلقة بأن الأشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، قادرة على التصدي لهذه الهجمات، والوقوف بوجه كافة المحاولات البائسة التي تستهدف أمن واستقرار المملكة.

وجدد عباس شكره لخادم الحرمين الشريفين على موقفه الشخصي وموقف المملكة الداعم لفلسطين في كافة المحافل الدولية وعلى كافة المستويات، خاصة دعوتها للاجتماع الاستثنائي الذي عقده وزراء خارجية دول منظمة التعاون الاسلامي اليوم الأحد في مدينة جدة.

بدوره، شكر العاهل السعودي، سلمان بن عبد العزيز، عباس على هذا الموقف، مجددا تأكيده على مواقف المملكة العربية السعودية الداعمة للشعب والقضية الفلسطينية، حتى ينال شعبنا حقوقه المشروعة بإقامة دولته المستقلة على حدود الرابع من حزيران عام 67 وعاصمتها القدس الشريف.