غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر كاسياس مُستاء من قرار أنشيلوتي

شمس نيوز/ رياضة 

ذكرت تقارير إعلامية اليوم "الخميس" أن قائد وحارس ريال مدريد ايكر كاسياس "لم يتقبل" قرار عدم إشراكه في المباراة أمام بازل السويسري بدوري أبطال أوروبا.

ومنح مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي الفرصة لكيلور نافاس في المباراة أمام الفريق السويسري كون زملاء كريستيانو رونالدو قد ضمنوا التأهل ولكن على ما يبدو فإن كاسياس أراد خوض المباراة رغم أنها لم تكن مصيرية لحامل لقب دوري أبطال أوروبا.

وحسب المعلومات فإن كاسياس غضب من وجوده على مقاعد البدلاء، وما أثار حساسية كاسياس علم بقرار أنشيلوتي قبل بداية اللقاء بوقت قصير.

وذكرت نفس التقارير أن كاسياس كان يريد أن يعادل رقم تشافي والذي أصبح متفوقاً على قائد ريال مدريد في عدد المباريات بدوري أبطال أوروبا.

ومن جانب آخر يرى كاسياس أنه لا يجد معاملة مثل التي يتلقاها رونالدو أو راموس، على اعتبار أن البرتغالي يخوض جميع المباريات حتى إن لم تكن مهمة ويسعى بأن يحطم الأرقام القياسية وأيضاً في حالة عدم لعبه فإن أنشيلوتي يأتي أولاً ليتشاور معه قبل إتخاذ أي قرار.

ورغم كونه قائد الفريق إلا أن كاسياس لم يعد يحظَ بالمعاملة التي يحظى بها "النجوم" خصوصاً بعد تراجع مستواه في آخر موسمين، وفق ما ذكرته التقارير.