غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

إصابات بعدة جرائم إطلاق نار في الداخل المحتل

ارتفاع جرائم القتل في الداخل المحتل

شمس نيوز/ فلسطين المحتلة

أصيب 3 أشخاص اليوم السبت في ثلاث جرائم إطلاق نار وقعت في الرملة ورهط وقرية عارة في الداخل الفلسطيني المحتل، من بينها إصابة مسؤول الحركة الاسلامية في الرملة بجراح خطيرة.

وعلم أن المصاب هو الشيخ علي الدنف، حيث تعرض لوابل من الرصاص قبل أن يترجل من مركبته أمام المسجد العمري في المدينة لأداء صلاة الفجر.

وتبين أنه أطلق باتجاهه نحو 7 رصاصات، حيث نقل الدنف إلى مستشفى "أساف هروفيه" وهو بحالة خطيرة، فيما وصلت قوات من الشرطة إلى موقع الجريمة، وباشرت التحقيق.

وفي سياق ذي صلة، وفي جريمة أخرى وقعت في مدينة رهط في النقب، أصيب مهندس البلدية بثلاث رصاصات في قدمه، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وعلم أنه تعرض لإطلاق النار بعد خروجه من صلاة الفجر، بحسب عرب 48

وفي جريمة ثالثة، في قرية عارة في المثلث، أصيب شاب بصورة خطيرة في جريمة إطلاق نار ثالثة وقعت صباح اليوم، السبت.

وعلم أن الشاب يبلغ من العمر 20 عاما، وقد نقل إلى مستشفى "هيليل يافي" في مدينة الخضيرة، وهو بحالة خطيرة، فيما باشرت السلطة الإسرائيلية بالتحقيق في الجريمة.

هذا وأعلن وزير "الامن الداخلي" في حكومة الاحتلال غلعاد اردان انه سيتم نشر 620 شرطيًا إضافيا بشكل دائم في المدن والقرى العربية، داعيا "المجتمع العربي الى التعاون مع الشرطة الاسرائيلية".

وقال موقع "مكان" العبري ان اتفاقا تم بين الوزير اردان ورؤساء القائمة المشتركة على ان يعمل اردان على دفع قرار حكومي لتوسيع الخطة الخماسية في الوسط العربي لتعزيز الشعور بالأمن والأمان.