غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

عمليات أخرى كانت ستنفذ

الداخلية بغزة تعلن اعتقال كامل الخلية المتورطة في استهداف الحاجزين

تفجير في غزة

شمس نيوز/ غزة

أعلنت وزارة الداخلية في غزة، عن اعتقال كامل الخلية التي تورطت بالتفجيرين اللذين استهدفا حاجزين للشرطة نهاية أغسطس الماضي وأسفرا عن مقتل 3 عناصر أمن.

وقال الناطق باسم الوزارة في تصريحات إذاعية نشرها الموقع الالكتروني للداخلية، انه "من خلال التحقيق المستمر استطعنا ضبط كامل الخلية التي تورطت بهذه العملية، وضبط المعدات المستخدمة، وما زالت عملية التحقيق مستمرة لنحدد الجهة التي تقف خلفها بشكل مباشر".

وأشار إلى تمكن وزارة الداخلية من إحباط عمليات ضد الأجهزة الأمنية في القطاع بعد التفجيرين اللذين استهدفا حاجزين، متهمًا "إسرائيل" بالوقوف وراء ذلك.

وأوضح، أنها "تحاول استغلال كل الأدوات لتحقيق أهدافها بما في ذلك التواصل مع أصحاب الفكر المنحرف"، مشيرا إلى أن الوزارة "تبذل جهوداً أمنية وجهوداً توعوية علاجية كبيرة لتحصين المجتمع ومحاصرة الأفكار الشاذة المنحرفة".

كما اعتبر، أن الأجهزة الأمنية في غزة "أثبتت في كل مرة أن لديها قدرة عالية على إفشال ضربات الاحتلال، والعمل الأمني المنظم أصبح يشكل صعوبة أمام إسرائيل في عمليات التجنيد".

يذكر أن شخصين فجرا نفسيهما في حاجزين للشرطة بغزة نهاية أغسطس الماضي، ما أسفر عن استشهاد ثلاثة عناصر أمن وهو ما قوبل بإدانة واسعة من الفصائل في حينه.